مقاطع فيديو YouTube لا تعمل؟ إصلاحه مرة واحدة للجميع!

By ايفي روس | آخر تحديث: 27 مايو 2020

برنامج AnyUTube - أفضل برنامج تنزيل يوتيوب

4.9 5 من

  • لنظام التشغيل Windows 10/8/7
  • لنظام التشغيل Mac OS X 14+
  • لأجهزة الأندرويد

برنامج AnyUTube - أفضل برنامج تنزيل يوتيوب

4.9 5 من

أني تيوب

لا يتم تشغيل مقاطع فيديو YouTube

بصفتي معجبًا بالفيديو ، أحب دائمًا سرقة الوقت لمقاطع فيديو YouTube بعد يوم عمل شاق.

أعتقد أن لا شيء أكثر راحة من ذلك.

وبالتالي ، يزعجني حقًا عندما أجد أن مقاطع فيديو YouTube لا تعمل ، ولكن يتم تحميلها طوال الوقت.

هذه بلا شك لحظة شائعة إلى حد ما قابلها أحدنا ذات مرة.

لذلك ، في هذا المنشور ، سأشارك معك 4 طرق مفيدة لإصلاح هذه المشكلة.

بدون مزيد من اللغط ، دعنا نبدأ!

الجزء 1. ثلاث طرق لإصلاح مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو YouTube

هناك العديد من الطرق لحل مشكلة عدم تشغيل YouTube.

لمساعدتك في التعامل معها بشكل فعال ، سأذكر 4 طرق لك. إذا وقعت في نفس المشكلة ، يمكنك التحقق منها واحدة تلو الأخرى.   

الحل 1. حرر مساحة التخزين

عند تشغيل تطبيق ما ، سيتم تخزين بعض البيانات مؤقتًا تلقائيًا في النظام. تحمل ذاكرة التخزين المؤقت البيانات التي يمكن إعادة استخدامها كلما قمت بإعادة تشغيل التطبيق. ولكن يمكن حذف ذاكرة التخزين المؤقت بأمان لأن معظمها ملفات غير مهمة.

في بعض الحالات ، تشغل ذاكرة التخزين المؤقت مساحة التخزين الإضافية المخصصة أصلاً للتطبيقات الأخرى للعمل بسلاسة.

لذلك ، إذا تم تحميل فيديو YouTube ولكن لا يتم تشغيله على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر ، فمن الأفضل تحرير مساحة تخزين كافية لـ YouTube.

هناك أيضًا 4 طرق لتحرير مساحة. يمكنك تجربتها واحدة تلو الأخرى.

(1) تحديث صفحة موقع YouTube

افتح مقاطع فيديو YouTube في Chrome ثم انقر فوق الرمز (كما هو موضح في الصورة) لإعادة تحميل الصفحة الحالية.

تحديث صفحة موقع YouTube

(2) مسح ذاكرة التخزين المؤقت

يرجى اتباع هذا المسار: رمز النقاط الثلاث الرأسية <المزيد من الأدوات <مسح بيانات التصفح.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت

(3) قم بتعطيل جميع الملحقات أو الملحقات

قد يكون وجود عدد كبير جدًا من المكونات الإضافية والإضافات سببًا آخر لعدم تشغيل YouTube لمقاطع الفيديو نظرًا لزيادة تحميل Chrome.

افتح متصفحك ثم الصق chrome: // extensions / في شريط بحث Chrome. ستظهر جميع الإضافات التي قمت بتثبيتها في الصفحة الموجهة.

فقط انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى السفلية لكل ملحق لتعطيله.

نصائح: يمكن تمكين الملحقات المعطلة مرة أخرى في أي وقت.

(4) أعد تشغيل Chrome أو أجهزتك

أعتقد أنك تعرف كيفية إعادة تشغيل المتصفح والأجهزة. لذا ، سأستمر في الجزء التالي.

الحل 2. تحقق من سرعة الاتصال الخاصة بك 

إلى حد ما ، تحدد سرعة الاتصال سرعة تحميل الفيديو.

من المرجح أن تواجه عقبات في تشغيل مقاطع فيديو YouTube ما لم تحصل على إشارات WiFi قوية.

إذا لم تكن متأكدًا من مكان ظهور مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو YouTube ، فقط إعادة توصيل الشبكة على جهازك. قد يعمل هذا!

Or إعادة تحديد فيديو بجودة أقل. تطلب مقاطع الفيديو عالية الجودة دائمًا سرعة اتصال أسرع.

الحل 3. تحديث المتصفح الخاص بك

هل تستخدم أحدث إصدار من Chrome؟ غير متأكد؟ يرجى التحقق منه المستعرض - التحديث.

سيخبرك موقع الويب هذا بوضوح بحالة متصفحك.

تحقق من متصفحك

إذا كنت تتساءل لماذا أحتاج إلى متصفح محدث ، فإن هذا الموقع يساعد أيضًا.

لذا ، لا مزيد من الحديث عن هذا الجزء. دعنا نذهب من مستوى أكثر عملية.

كيفية تحديث المتصفح الخاص بك؟ لنأخذ Chrome على سبيل المثال.

الأول، افتح Chrome وانقر على الرمز (ثلاث نقاط رأسية)

تتبع الطلب

ثم، انقر على "مساعدة"> "حول Google Chrome". سيتم توجيهك إلى الصفحة أدناه. إذا لم يكن Chrome هو الأحدث ، فسيتم تحديثه تلقائيًا.

تحديث المتصفح الخاص بك

لقد عرفت كيفية إصلاحه عندما لا يتم تشغيل مقاطع فيديو YouTube على Chrome والجوال.

ولكن بالنسبة لي ، هو استهلاك الوقت و مزعج عملية لمحاولة الطرق المذكورة أعلاه واحدة تلو الأخرى.

أفضل تنزيل مقاطع الفيديو مسبقًا لمشاهدتها بلا إنترنت بدلاً من انتظار التحميل المستمر وإعادة التحميل.  

لذلك ، أوصي بتنزيل برنامج تنزيل الفيديو المفضل على YouTube أدناه. يطلق عليه AnyUTube ، وهي أداة تستخدم مرة واحدة للجميع لمعالجة "الصداع".

فلنكمل.

 الجزء 2. AnyUTube (حل مرة واحدة للجميع)

كما يقول المثل ، "إضاعة الوقت هو إضاعة الحياة". إنه يقودني إلى الجنون طوال الوقت عندما أجد مقاطع فيديو YouTube يتم تحميلها ولكن لا يتم تشغيلها.

لذا ، أفضل استخدامها برنامج AnyUTube. إنه برنامج تنزيل فيديو YouTube مجاني ، يعمل عليه Windows, ماك و أندرويد. عروض AnyUTube مجاني و آمن أشرطة فيديو. من السهل عليك تنزيل مقاطع الفيديو عليه إما برابط أو باسم فيديو. قبل التنزيلات ، ترى ملفات الفيديو بتنسيقات وأحجام وصفات مختلفة. يمكنك أيضًا معاينة الفيديو بدون إعلانات.

برنامج AnyUTube

برنامج تنزيل ومحول YouTube الكل في واحد

  • لنظام التشغيل Windows 10/8/7
  • لنظام التشغيل Mac OS X 14+
  • لأجهزة الأندرويد

وبالتالي، كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب في AnyUTube؟؟؟ لنأخذ Windows نسخة على سبيل المثال.

  • الصق رابط فيديو YouTube في شريط بحث AnyUTube.الصق رابط الفيديو
  • ابحث في الفيديو وانتظر بضع ثوان. سترى الفيديو مع صورة مصغرة.البحث عن مقاطع الفيديو
  •  يمكنك إما معاينته أو النقر فوق "المزيد" لتحديد الجودة المرغوبة للتنزيل.معاينة أو تنزيل

خلاصة

هل تريد إصلاح مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو YouTube مرة واحدة وإلى الأبد؟

اذا نعم، برنامج AnyUTube سيكون مساعدًا جيدًا لك.

برنامج AnyUTube

برنامج تنزيل ومحول YouTube الكل في واحد

  • لنظام التشغيل Windows 10/8/7
  • لنظام التشغيل Mac OS X 14+
  • لأجهزة الأندرويد

إنه سهل وموفر للوقت وقوي ، مما يتيح لك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube بسلاسة.

توقف عن الانتظار!

أعطها فرصة!

مقالات ذات صلة

عرض الكل>