كيفية استخراج الصوت من الفيديو على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف؟

By كاتي بينيت | آخر تحديث: أكتوبر 19، 2021

محول الفيديو - تحويل تنسيق سريع

4.9 5 من

  • لنظام التشغيل Windows 10/8/7
  • لنظام التشغيل Mac OS X 14+
  • لأجهزة الأندرويد

محول الفيديو - تحويل سريع للتنسيق

4.9 5 من

محول

كيفية استخراج الصوت من الفيديو

مرحبا بالجميع ، نحن نجتمع مرة أخرى.

هذا المنشور مباشر في صلب الموضوع وسيأخذك للتعلم كيفية استخراج الصوت من الفيديو.

كما يقول المثل ، المهارات لا تطغى عليك.

بمجرد أن تستوعب هذه المهارة ، يمكنك استخراج الموسيقى التي تريدها من الفيديو الموسيقي المفضل لديك ، واستخراج الصوت من برنامج حواري بالفيديو والاستماع إليه قبل الذهاب إلى الفراش.

فقط فكر كم هو رائع!

افتح الكمبيوتر المحمول أو الهاتف. هيا نبدأ.

أفضل مستخرج فيديو إلى صوت لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac

AmoyShare محول الفيديو هو برنامج متعدد الوظائف ويظل خيارًا شائعًا بين المستخدمين. وهو يدعم تحويل تنسيقات الفيديو والصوت ، واستخراج الصوت من الفيديو ، وإنشاء أنماط MV مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الوظائف المفيدة في صندوق الأدوات أيضًا.

هذا البرنامج متوافق مع كل من Windows و Mac ، لذا يمكنك معرفة كيفية استخراج الصوت من الفيديو معي بغض النظر عن الكمبيوتر الذي تستخدمه.

الآن ، دعنا ننتقل.

محول الفيديو

قم بتحويل مقاطع الفيديو إلى MP4 و MOV و MP3 و GIF والمزيد

  • لنظام التشغيل Windows 10/8/7
  • لنظام التشغيل Mac OS X 14+
  • لأجهزة الأندرويد
  • تحميل وتثبيت AmoyShare محول الفيديو ، ثم أطلقه. اسحب ملف الفيديو إلى المربع الأزرق الفاتح أو انقر فوق أيقونة علامة الجمع الكبيرة لتحميل الملف.قم بتحميل ملف الفيديو الذي نريد استخراجه
  • يمكننا أن نرى أن تنسيق الفيديو المعروض في الصورة هو MP4. بعد ذلك ، نضغط على القائمة المنسدلة على اليمين. اختر تنسيق الصوت الذي نريد استخراجه منه ، بما في ذلك جودة الصوت. خياري هو نفس المصدر.كيفية استخراج الصوت من الفيديو
  • بعد تحديد تنسيق الصوت وجودته ، انقر فوق الزر "تحويل الكل". بعد اكتمال التحويل ، سترى نجاحًا يخرج. في هذا الوقت ، سيتم حفظ ملف الصوت تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وستظهر نافذة. هذا هو موقع الصوت الذي استخرجته. لست بحاجة إلى تنزيل الصوت بنفسك.انقر فوق تحويل الكل لاستخراج الصوت

ملاحظة: إذا كان لديك العديد من الملفات الصوتية التي تحتاج إلى استخراجها ودمجها في ملف واحد. ستكون وجبة خفيفة. فقط انقر فوق دمج في ملف واحد.

كيفية استخراج الصوت من الفيديو على نظام التشغيل Windows 10؟

بعد ذلك ، سأقدم بعض الطرق الأخرى. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك تجربتها واحدة تلو الأخرى.

كيفية استخراج الصوت من الفيديو في VLC Media Player?

  1. تحميل VLC ميديا ​​بلاير، ثم افتحه. انقر فوق تحويل / حفظ من القائمة المنسدلة للوسائط.كيفية استخراج الصوت من الفيديو على الويندوز
  2. اضغط على زر إضافة لإضافة ملف الفيديو. ثم انقر فوق الزر "تحويل / حفظ".كيفية استخراج الصوت من الفيديو في VLC
  3. حدد Audio - MP3 من القائمة المنسدلة Profile. بعد ذلك ، انقر فوق الزر "استعراض" لاختيار وجهة الصوت المستخرج. أخيرًا ، انقر فوق الزر ابدأ لبدء التحويل.استخراج صوت بتنسيق MP3 من الفيديو في VLC

كيفية استخراج الصوت من الفيديو في الجرأة?

  • فتح وقاحة، حدد فتح في القائمة المنسدلة ملف ، وحدد الفيديو الذي ترغب في استخراج الصوت منه.كيفية استخراج الصوت من جرأة الفيديو
  • ثم انقر فوق تصدير كما هو موضح في الصورة أعلاه وحدد تنسيق الصوت الذي تحتاجه ، تنسيق MP3 أو WAV أو OGG لبدء الاستخراج.

كيفية استخدام Free Video to MP3 Converter لاستخراج الصوت؟

اطلاق النار حتى فيديو مجاني لتحويل MP3. اضغط على الزر "إضافة" وحدد ملف فيديو. بعد ذلك ، حدد تنسيق الصوت الذي ترغب في استخراجه بالنقر فوق الخيار "تحويل إلى". بعد ذلك ، يمكنك اختيار مجلد الوجهة. أخيرًا ، انقر فوق الزر "ابدأ" لبدء التحويل.

كيفية استخراج الصوت من الفيديو على جهاز Mac؟

في هذا الجزء ، ستحصل على 3 طرق سهلة لاستخراج الصوت على Mac. من فضلك استمر بالقراءة.

كيفية استخراج الصوت من الفيديو على iMovie?

iMovie هو تطبيق مجاني لتحرير الفيديو محبوب من قبل مستخدمي Apple.

إذا كان للفيديو الخاص بك مؤثرات صوتية ومرئية ، فإنه يدعم تصدير أو فصل الصوت عن الفيديو في iMovie. على الرغم من أنه لا يمكنه اختيار جودة الصوت ، إلا أنه مجاني تمامًا.

  1. لاستخراج الصوت من الفيديو ، ابدأ تطبيق iMovie على جهاز MacBook واسحب ملف الفيديو إلى المخطط الزمني أولاً.
  2. بعد ذلك ، انقر على "مشاركة" في الزاوية اليمنى العليا ، ثم انتقل إلى الملف. بعد ذلك ، اختر Audio Only in Format ، وحدد تنسيق صوتي من File Format.
  3. أخيرًا ، انقر فوق الزر "التالي" الأزرق ، وأضف اسمًا لملف الصوت المستخرج ، وابحث عن موقع وانقر فوق الزر "حفظ".

كيفية استخراج الصوت من الفيديو في QuickTime Player?

يعد Quick Time Player طريقة سهلة لاستخراج الصوت من الفيديو.

  1. أولاً ، قم بتشغيل Quick Time Player ، وافتح مقطع فيديو ، وابحث عن ملف في القائمة وانقر فوقه.
  2. ثم اختر Audio Only ضمن أمر Export As.
  3. أخيرًا ، قم بتسمية الملف الخاص بك ، واختر الموقع الذي تريده ، وانقر فوق حفظ.

كيفية استخراج الصوت من خدمات استخدام الفيديو؟

كانت الخدمة أداة مدمجة قوية في نظام التشغيل MacOS.

  1. حدد ملف الفيديو الخاص بك في Finder. ثم اختر Finder> الخدمات> تشفير ملفات الفيديو المحددة.
  2. في النافذة التي تظهر ، حدد "صوت فقط" من قائمة "الإعدادات" المنبثقة
  3. أخيرًا ، انقر فوق "متابعة". ثم يتم استخراج الصوت الخاص بك من ملف الفيديو.

كيفية استخراج الصوت من الفيديو عبر الإنترنت؟

إذا كنت لا ترغب في تنزيل أي تطبيقات ، فلا توجد مشكلة. في هذا الجزء ، دعونا نلقي نظرة على كيفية استخراج الصوت من مقطع فيديو عبر الإنترنت.

استخرج الصوت من الفيديو في FileConverto Online

  • زيارة الموقع الإلكتروني FileConverto. انقر فوق الزر "استعراض" لتحديد ملف الفيديو ، وانقر فوق الزر "فتح". بعد ذلك ، سيتم عرض اسم الملف المحدد وتنسيقه في سلة الملفات. (يجب ملاحظة أنه على الرغم من أنه مجاني ، إلا أن الحد الأقصى لحجم الملف هو 500 ميغا بايت)كيفية استخراج الصوت من مقطع فيديو عبر الإنترنت
  • بعد الانتهاء من العمليات المذكورة أعلاه ، انقر فوق إرسال. بمجرد تحميل الملف ، ستظهر علامة مكتملة خضراء. بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر الأزرق تنزيل ملف لتنزيل الصوت المستخرج.قم بتنزيل الصوت المستخرج

استخرج الصوت من الفيديو في BeeCut Online

BeeCut هو موقع مثير للاهتمام متعدد الوظائف. ركز هذا الجزء بشكل أساسي على كيفية استخدام وظيفة استخراج الصوت.

  1. افتح موقع الإنترنت ، واسحب الملف إلى المكان المشار إليه بالسهم الأحمر ، وانقر على "+" لتحديد الملف ، وانقر فوق الزر فتح ، وسيتم تحميل الملف تلقائيًا.كيفية استخدام BeeCut لاستخراج الصوت من الفيديو
  2. بعد تحميل ملف الفيديو ، انقر فوق الزر الأزرق بدء الاستخراج.أداة مجانية عبر الإنترنت لاستخراج الصوت من الفيديو
  3. سوف تتلقى تلميحًا منتهيًا. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "تنزيل" الأزرق لتنزيل الصوت المستخرج.قم بتنزيل الصوت المستخرج بالنقر فوق الزر الأزرق

كيفية استخراج الصوت من الفيديو على iPhone؟

تطبيق iPhone الذي أستخدمه هو MP3 Converter - Audio Extractor. تبرز من بين العديد من التطبيقات. واجهته بسيطة للغاية. الوظيفة ليست معقدة وسهلة الاستخدام للغاية.

  1. يرجى فتح محول MP3 - مستخرج الصوت بعد تنزيله في AppStore.
  2. بادئ ذي بدء ، يمكننا رؤية رمز علامة الجمع في أسفل الصفحة الرئيسية. اضغط على أيقونة علامة الجمع لتحديد الفيديو الذي ترغب في تحويله.
  3. بعد ذلك ، حدد ملف الفيديو من الخيارات الأربعة الموضحة في الصورة الأولى ثم اضغط على زر التحويل. تنسيق الصوت الافتراضي هو MP3. بعد ذلك ، يمكنك استخراج الصوت من الفيديو بنجاح.

كيفية استخراج الصوت من الفيديو على Android؟

Video to MP3 Converter هو مستخرج أندرويد ممتاز. لا يوجد سوى أربعة خيارات في التخطيط.

  1. انقر فوق الزر VIDEO TO AUDIO لاختيار ملف الفيديو الذي تريده.
  2. ثم يمكننا تحديد الوضع المتقدم. بعد ذلك ، مرر زر الجودة إلى الرقم 9 بحيث تكون جودة الصوت الناتج هي الأعلى.
  3. أخيرًا ، انقر فوق الزر تحويل في الجزء السفلي لإكمال استخراج الصوت.

خلاصة

في هذه المقالة ، قدمنا ​​العديد من الأساليب على كيفية استخراج الصوت من الفيديو. ما هي الطريقة التي تفضلها أكثر؟

دعونا نراجعها بإيجاز مرة أخرى.

كل هذه التطبيقات ممتازة. ومع ذلك ، إذا لم يكن تنسيق الفيديو الخاص بك تنسيقًا شائعًا مثل MP4 ، أو كنت بحاجة إلى استخراج تنسيقات صوتية بخلاف تنسيق MP3 ، فقد تكون هذه التطبيقات محدودة.

وبالتالي ، قد تحتاج إلى برنامج يدعم المزيد من التنسيقات. AmoyShare محول الفيديو تستطيع فعلها. اموي دائما مكرس لطلباتك. في هذا التطبيق ، لن تحتاج إلى رؤية أي إعلانات ، ولن يكون هناك حد لحجم الملف ، ويمكنك استخراج الصوت بالجودة الأصلية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء فيديو موسيقي رائع هناك.

قم بالتنزيل وابدأ الاستخراج الآن.

محول الفيديو

قم بتحويل مقاطع الفيديو إلى MP4 و MOV و MP3 و GIF والمزيد

  • لنظام التشغيل Windows 10/8/7
  • لنظام التشغيل Mac OS X 14+
  • لأجهزة الأندرويد

الأسئلة المتكررة

هل يمكنني استخراج الصوت من الفيديو بالرابط؟

نعم. يمكنك استخدام مكتشف الفيديو المجاني لاستخراج الصوت من الفيديو برابط. ما عليك سوى فتح موقع الويب وإدخال عنوان URL في شريط البحث. ثم انقر فوق الزر "تنزيل" لاستخراج الصوت عبر الإنترنت.

كيف يمكنني استخراج الصوت من الفيديو فقط مجانًا؟

تتناول هذه المقالة جميع طرق استخراج الصوت من الفيديو مجانًا. يمكنك اختيار VLC Media player أو Audacity أو AmoyShare محول الفيديو على جهاز كمبيوتر محمول. إذا كنت تستخدم هاتفًا ، فيمكنك استخدام Video to MP3 Converter على Android أو MP3 Converter - Audio Extractor على iPhone.

قد تكون مهتمًا أيضًا بهذه المواضيع