4K Video Downloader for Mac [أداة قوية على أي جهاز]

By أندرو | آخر تحديث: أغسطس 26، 2020

AnyVid - أفضل برنامج تنزيل فيديو

4.9 5 من

  • لنظام التشغيل Windows 10/8/7
  • لنظام التشغيل Mac OS X 14+
  • لأجهزة الأندرويد

AnyVid - أفضل برنامج تنزيل فيديو

4.9 5 من

أنيفيد

4K Video Downloader لنظام التشغيل Mac

أعتقد أنك يجب أن تستخدم 4K Video Downloader لنظام التشغيل Mac.

هذه أداة تنزيل عبر الأنظمة الأساسية شائعة جدًا ، أطلقتها Open Media LLC.

يثق ملايين المستخدمين في 4K Video Downloader لقدرته على تنزيل مقاطع الفيديو بدقة وتنسيقات مختلفة. باستخدام 4K Video Downloader ، يُسمح لنا بالحصول على مقاطع فيديو من العديد من المواقع ، بما في ذلك YouTube و Vimeo و Dailymotion والمزيد.

إذا كنت ترغب في تنزيل الفيديو على جهاز Mac الخاص بك ، يمكنك محاولة استخدام 4K Video Downloader.

ولكن بعد اختبارها مرارًا وتكرارًا ، اكتشفت جوانبها الثلاثة غير المرضية.

● هذا البرنامج متوافق مع أنظمة Mac و Windows و Linux ، باستثناء الهاتف المحمول.
● عدد محدود من التنزيلات المجانية في نسخته المجانية.
● إعلان.

بصفتي مربو فيديو ، دفعتني الأمور المحرجة المذكورة أعلاه إلى البحث عن برنامج تنزيل فيديو مرغوب فيه أكثر.

لحسن الحظ ، حصلت أخيرًا على واحدة.

دعني أشاركها معك في الجزء التالي.

4K Video Downloader Alternative [على أي جهاز]

AnyVid هو أحد أكثر برامج تنزيل الفيديو تقدمًا التي استخدمتها على الإطلاق. يستخدمه معظمنا ليس فقط كمشغل فيديو ولكن أيضًا كبرنامج تنزيل.

AnyVid

قم بتنزيل أي فيديو من أكثر من 1,000 موقع

  • لنظام التشغيل Windows 10/8/7
  • لنظام التشغيل Mac OS X 14+
  • لأجهزة الأندرويد

مع AnyVid ، يمكننا البحث والاستمتاع وتنزيل أي مقطع فيديو نريده من مجموعة متنوعة من مواقع الفيديو المضمنة. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمقاطع الفيديو الساخنة والشائعة ، فهذا يساعدك أيضًا.

هناك الكثير من أدوات تنزيل الفيديو في السوق. ولكن ما الذي يميز AnyVid؟ يرجى الاطلاع على النقاط الرئيسية الثلاث التالية.

● التوافق عبر الأنظمة الأساسية. بغض النظر عن نوع الجهاز الذي تستخدمه ، يمكن لبرنامج AnyVid القيام بدوره. هذه واحدة من أهم ميزاتها لمنافسة 4K Video Downloader.
● لا توجد إعلانات ومكونات إضافية وبرامج ضارة. AnyVid هو برنامج تنزيل فيديو آمن ومضاد للفيروسات ، ولا تواجهك أية مشكلات أمنية.
● توافر مقاطع فيديو عالية الدقة. يقدم لنا AnyVid أنواعًا مختلفة من مقاطع الفيديو بدقة مختلفة ، تتراوح من 320 بكسل إلى 1080 بكسل. إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة ، فلن يجعلك AnyVid محبطًا.

إذن ، هل هذا كل شيء؟ بالطبع لا!

إذا كنت مهتمًا به ، فإن AnyVid يستحق الاستكشاف. إنه برنامج تنزيل فيديو قوي ، يمكنه فعل أكثر مما تعتقد.

بعد ذلك ، سأنتقل مباشرة إلى عملية تنزيل AnyVid.
(لنأخذ AnyVid لنظام التشغيل Mac كمثال.)

AnyVid على Mac
  • قم بتشغيل برنامج AnyVid على جهاز Mac الخاص بك ، وبعد ذلك يمكنك أن ترى مربع البحث في الأعلى. أدخل الكلمة الأساسية للفيديو الذي تريد تنزيله. انقر فوق رمز "بحث" على اليمين وبعد ذلك يمكنك مشاهدة قائمة مقاطع الفيديو ذات الصلة في حقل نتيجة البحث.ابحث عن مقطع فيديو على AnyVid
  • يرجى التمرير لأسفل للعثور على الفيديو الذي تبحث عنه. بعد تحديد الفيديو المفضل لديك ، يمكنك ذلك قم بمعاينته أولاً. إذا لم يكن لديك متطلبات معينة لجودة الفيديو ، فقط انقر فوق "MP4" لتنزيل البرنامج. إذا كنت تريد المزيد ، اختر "المزيد" لمشاهدة المزيد من خيارات جودة الفيديو. حدد الأكثر إرضاءً و اضغط على زر "تنزيل". هذا هو!قم بتنزيل مقطع فيديو على AnyVid

ملاحظة: AnyVid هو برنامج تنزيل فيديو سهل الاستخدام. إذا قمت بتثبيته على نظام التشغيل Windows أو Android ، فما عليك سوى اتباع الإرشادات أعلاه للحصول على تنزيلات الفيديو. يتشاركون تقريبا نفس إجراءات التنزيل.

خلاصة

بعد قراءة القسم أعلاه ، ما رأيك في AnyVid؟

إذا كنت قد استخدمت 4K Video Downloader لنظام التشغيل Mac OS X ، أفترض أنك ستعجبك AnyVid.

AnyVid

قم بتنزيل أي فيديو من أكثر من 1,000 موقع

  • لنظام التشغيل Windows 10/8/7
  • لنظام التشغيل Mac OS X 14+
  • لأجهزة الأندرويد

إنه أداة تنزيل فيديو أقوى بكثير ، حيث يوفر لنا الكثير من مقاطع الفيديو عالية الجودة.

مع AnyVid ، لا داعي للقلق بشأن توافق الجهاز. إنه يعمل بشكل جيد على أنظمة Windows و Mac و Android. يمكنك تنزيل أي فيديو بحرية على أي جهاز بسرعة عالية.

كما يقول المثل ، "الرؤية إيمان".

هيا!

استخدمه الآن واترك صوتك أدناه.